Solana تتخطى الكاردانو والتيثر وتحتل المركز 4 في تصنيف العملات الرقمية

Solana تتخطى الكاردانو والتيثر وتحتل المركز 4 في تصنيف العملات الرقمية

نجحت عملة سولانا بفضل دعم المستثمرين المتواصل في تخطي كلا من عملة التيثر، وعملة الكاردانو لتحقق اليوم قيمة 245.69 دولارا.

وأصبحت Solana  الان رابع أكبر العملات الرقمية من حيث القيمة السوقية.

ومنذ يناير 2021 وحتى الأن نجحت Solana في تحقيق ارتفاع بقيمة 17000% تقريبا، لتحجز مكانة متميزة جدا بين أفضل خيارات الاستثمار في العملات الرقمية المشفرة على الاطلاق لهذا العام.

وبلغت القيمة السوقية لعملة سولانا الان حوالي 72 مليار دولار، ولا تزال تحتاج الى زيادة في القيمة السوقية بمقدار 30% اخرى لتتجاوز عملة binance التي تحتل المرتبة الثالثة.

Solana تتخطى الكاردانو والتيثر وتحتل المركز 4 في تصنيف العملات الرقمية
المصدر: CoinGecko

أسباب دفعت solana للتفوق

وفقًا لما جاء في مجلة فوربس العالمية ، يعتقد المحللون أن هناك العديد من العوامل التي دفعت سعر SOL إلى أعلى مستوياته الحالية هذا العام، على رأسها تقديم معاملات سريعة للغاية مقابل رسوم اقل بكثير مما يتم دفعه عبر الايثريوم.

السرعة ايضا كانت احد العوامل الهامة في نجاح سولانا حيث يمكن إجراء كمية هائلة من المعاملات في الثانية الواحدة وبكفاءه تامه.

السبب الأخير هو قيام مطوروي العملة بإنشاء العديد من الأشياء على منصة سولانا في ظل تزايد الالعاب المشفرة والاقبال الكبير عليها وكلما تشاركت العملة ومنصتها مجتمعيا كلما زادت شعبيتها وقيمتها السوقية ايضا.

كاتب المقال

ابراهيم

ابراهيم

الرئيس التنفيذي وشريك مؤسس لموقع الكريبتو العربي

اترك تعليقاً

لن يتم استخدام بريدك الإلكتروني لأغراض أخرى غير تنبيهك في حال تم الرد على تعليقك.

التعليقات