ايفيست Evest

تقييم ايفيست Evest

5

تعليق واحد

منذ 2017تدعم حساب تجريبيتدعم حساب اسلامي

رأس المال معرض للخطر

ميزات الشركة

ﻣﻨﺼﺎﺕ اﻟﺘﺪاﻭﻝ

منصة هاتف, منصة ويب, ميتاتريدر 5

التراخيص

سيشيل FSAفانواتو VFSC

المكاتب المحلية

قبرص

خيارات السحب

حوالة بنكيةفيزاماستيركارد

خيارات الإيداع

حوالة بنكيةفيزاماستيركارد

الأصول المتاحة

أسهم عالمية, سلع, عملات رقمية, فوركس, مؤشرات

عمولة السحب

$5

ما هي شركة Evest؟

منصة التداول Evest هي العلامة التجارية المملوكة من قبل Atriafinancial LTD وهي وسيط تداول مرخص من قبل هيئات دولية مختلفة وتعمل على تقديم خدمات تداول متعددة منها تداول العملات الرقمية بنظام تداول العقود مقابل الفروقات.

ومن خلال منصة التداول Evest يمكن تداول عقود العديد من الأصول الرقمية مثل البيتكوين وغيرها بنظام العقود مقابل الفروقات، والمضاربة على سعر العملات الرقمية مقابل الدولار أو أي عملة أخرى مدرجة لدى شركة ايفيست.

تحمل منصة التداول ايفيست عدد من التراخيص الدولية مثل ترخيص VFSC الممنوح من قبل الهيئة المالية في فينواتو بجانب ترخيص إدارة الأصول المالية من FSCA سلطة سلوك القطاع المالي في جنوب أفريقيا.

ما هي الأصول الرقمية التي يمكن تداولها مع Evest؟

يوجد على المنصة أكثر من ٩ عملات رقمية مختلفة متاحة بنظام تداول العقود مقابل الفروقات وهذه العملات هي:

  • البيتكوين
  • الإيثيريوم
  • الداشكوين
  • الإيثيريوم Classic
  • الريبل
  • لايتكوين
  • شيبا

وغيرها من الأصول المدرجة على منصة التداول لدى الشركة والجدير في الذكر هنا أن هذه الأصول متاحة للتداول من خلال منصة MetaTrader 5 التي توفر المنصة وصول خاصاً لها من خلال خوادم التداول الموثقة تحت اسم Atriafinancial LTD.

ما هي أنواع حسابات التداول لدى شركة Evest؟

تقدم شركة ايفيست العديد من أنواع الحسابات المخصصة بجانب حساب التداول الإسلامي وحساب التداول التجريبي طبعاً، ومن خلال الجدول التالي نعرض لكم أنواع الحسابات مع أقل مبلغ للإيداع ومزايا الحساب.

نوع الحساب السبريد أقل مبلغ للإيداع
السيلفر Silver يبدأ من 3 نقاط 250 دولاراً
الذهبي Gold يبدأ من 2.2 نقاط 5000 آلاف دولار
البلاتينيوم Platinum يبدأ من 1.8 نقاط 20 ألف دولار
الألماسي Diamond يجب التواصل مع الشركة 50 ألف دولار

وطبعاً يمكن الاستفادة من حساب التداول التجريبي Demo المقدم من الشركة لمن يريد تجربة منصة التداول الخاصة بهم دون عمل أي إيداع من الأموال.

حساب التداول الإسلامي مع Evest

من المعروف عن شركات تداول العقود مقابل الفروقات التي تعمل في منطقة الشرق الأوسط أنها توفر حسابات تداول إسلامية، وهذه الحسابات مخصصة للمستثمر والمتداول المسلم الذي يريد تجنب دفع عمولات التبييت الربوية.

وفي حالة Evest تقوم بتوفير هذه الحسابات لكن للحصول على هذه الميزة يجب طلب تفعيلها من مدير حسابك لديهم أو من خلال التواصل مع فريق الدعم الفني.

هل يمكن تخزين العملات الرقمية على منصة Evest؟

منصة تداول العملات الرقمية Evest مخصصة لتداول العملات الرقمية والمضاربة على سعر العملة مقابل الدولار. وبذلك هذه المنصة لا تدعم تخزين العملات الرقمية أو شراء العملات الرقمية والاحتفاظ بها.

شراء العملات الرقمية هي آلية يتم فيها شراء العملة بشكل حقيقي والاحتفاظ بها بهدف بيعها فيما بعد، ويمكن الاحتفاظ في العملة لفترة تصل لسنوات، لكن في نظام المضاربة وتداول العملات الرقمية لا يمكن عمل هذا.

الفرق بين المضاربة على العملة وشرائها والاحتفاظ بها أن الآلية الأولى تكون بنظام العقود مقابل الفروقات، أي يعني فقط المضاربة على السعر.

 

اترك تقييماً

لن يتم استخدام بريدك الإلكتروني لأغراض أخرى غير تنبيهك في حال تم الرد على تقييمك.

التقييمات

  • Hafid

    5

    كيف يمكن الحصول على المال على هذا التطبيق