بينانس Binance

تقييم بينانس Binance

4.5

لا توجد تعليقات

منذ 2017

رأس المال معرض للخطر

ميزات الشركة

ﻣﻨﺼﺎﺕ اﻟﺘﺪاﻭﻝ

منصة هاتف, منصة ويب

التراخيص

البحرين CBBدبي VARA

المكاتب المحلية

الإمارات العربية المتحدةالولايات المتحدة الأمريكية

خيارات السحب

حوالة بنكيةفيزاماستيركارد

خيارات الإيداع

حوالة بنكيةفيزاماستيركارد

الأصول المتاحة

عملات رقمية

معلومات عن منصة بينانس

تعتبر منصة تداول العملات الرقمية بينانس أكبر بورصة عملات رقمية في العالم حيث أن حجم التداول اليومي على المنصة تجاوز باقي المنصات الأخرى، وفي صفحة تقييم منصة Binance لدينا في الكريبتو العربي يمكن مراقبة حجم تداول بينانس مقارنة مع البورصات الأخرى.

في البداية كانت بينانس مرخصة في الصين، مالطا وجزر كايمان ثم واجهت المنصة عدة مشاكل تنظيمية وتم سحب كل تراخيصها، إلى أن عادت المنصة بقوة ما بين عام 2020 إلى 2022 وحصلت على تراخيص عالمية مختلفة.

من هو مؤسس بينانس؟

تم تأسيس منصة Binance من قبل المبرمج الصيني المعروف باسم CZ اخصاراً إلى اسمه الكامل وهو ” تشانغبينج تشاو” ويحمل CZ الجنسية الكندية والجنسية الصينية كما جاء في المعلومات الواردة عن بينانس على ويكيبيديا.

هل شركة منصة بينانس مرخصة وموثوقة؟

حصلت منصة Binance على العديد من التراخيص الدولية والمحلية وتعتبر الآن شركة Binance مرخصة لممارسة أعمال العملات الرقمية من قبل البنك المركزي البحريني بجانب حصول المنصة على تراخيص من قبل الهيئات المختصة في كل من دبي وأبو ظبي في الإمارات العربية المتحدة.

على الصعيد الدولي، تمارس منصة بينانس كامل أعمالها في كل العالم رغم حظر المنصة من عدة دول مثل مصر وبعض الدول الأخرى.

حيث أن المنصة تتيح فتح حسابات العملات الرقمية لكل مستخدم يستطيع الوصول إلى المنصة، لكن عند البدء في توثيق الحساب، بينانس لا تدعم بعض الجنسيات مثل الجنسية السورية.

لا يوجد قائمة دول محظورة بشكل رسمي على موقع المنصة، وننتظر رد الإدارة لعرض هذه القائمة لنا في الكريبتو العربي.

كم عملة رقمية يوجد على منصة بينانس؟

يوجد على منصة بينانس ما يقارب 500 عملة رقمية وأكثر ويتم إدراج عملات رقمية على المنصة على نحو مستمر.

تدعم بينانس أغلب شبكات البلوكتشين الخاصة بالعملات الرقمية مثل:

  • دعم شبكة TRC20
  • دعم شبكة ERC20
  • دعم شبكة BSC
  • دعم شبكة SOLANA

وباقي الشبكات الأكثر شهرة، وتسمح المنصة في استقبال وإرسال العملات الرقمية على هذه الشبكات على نحو سلس وسهل.

قامت شركة بينانس بتطوير شبكة بلوكتشين خاصة بها، اسمها سلسلة بينانس الذكية.

ما هي Binance Smart Chain؟

بينانس سمارت شين، هي شبكة البلوكتشين التي تم تطويرها من قبل شركة بينانس، تدعم هذه الشبكة العديد من العملات الرقمية ورموز العملات الجديدة، وتعد من أكبر الشبكات الداعمة للمطورين لتطوير التطبيقات اللامركزية DApps.

ما هي الخدمات المتوفرة على منصة بينانس؟

هناك الكثير من الخدمات التي يتم تطويرها بشكل يومي على منصة بينانس، وجميع الخدمات المقدمة من قبل شركة ومنصة بينانس هي خدمات مرتبطة بصورة كاملة في نظام البلوكتشين والعملات الرقمية، ومن أشهر الخدمات المقدمة من بينانس نذكر:

  1. تداول العملات الرقمية
  2. شراء وبيع العملات الرقمية P2P
  3. تخزين العملات الرقمية
  4. تخزين العملات الرقمية بهدف الربح Staking
  5. التعدين الجماعي Pool
  6. شراء وبيع الرموز الغير قابلة للاستبدال NFTs
  7. تحويل العملات الرقمية

والكثير من الخدمات المدرجة على منصة واحدة، وبذلك يمكن لحساب واحد في بينانس أن يوفر لك كل ما تحتاج لإدارة استثماراتك في العملات المشفرة.

بينانس السعودية

ليس هناك ترخيص رسمي لمنصة بينانس للعمل في السعودية، حيث أن المملكة العربية السعودية لا ترخص تداول العملات الرقمية إلى الآن، وبذلك يكون Binance السعودية غير قائم بصورة رسمية.

هل يمكن الوصول إلى منصة بينانس في السعودية؟

نعم المنصة تعمل في السعودية بالكامل، ويمكن الوصول إلى Binance السعودية من خلال تطبيق المنصة أو من خلال التسجيل مع بينانس من خلال رابط التسجيل في الكريبتو العربي.

يمكن استخدام Binance في السعودية لشراء وبيع العملات الرقمية بدون مشاكل، من خلال الاستعانة بنظام بيع وشراء العملات الرقمية P2P الند-بالند، حيث هناك العديد من الحسابات التي تقوم ببيع وشراء العملات الرقمية على بينانس بهذا النظام.

تقييم منصة بينانس

فريق عمل موقع الكريبتو العربي يعطي منصة بينانس تقييم 4.5 من أصل 5 وبذلك تكون منصة بينانس من أفضل منصات العملات الرقمية التي تم تقييمها على موقع الكريبتو العربي المختص في تقييم منصات وشركات تداول العملات الرقمية.

يمكن الاستعانة بفريق عمل الكريبتو العربي لو كان لديك أي استفسار عن بينانس أو طريقة فتح الحساب في المنصة وسوف يكون هناك مختصون للإجابة على كل استفساراتك.

اترك تقييماً

لن يتم استخدام بريدك الإلكتروني لأغراض أخرى غير تنبيهك في حال تم الرد على تقييمك.

التقييمات