مخطط أسعار Uniswap (UNI)

احصائيات السوق Uniswap (UNI)

القيمة السوقية

$2,504,917,954

حجم التداول (24 ساعة)

$183,030,909

التغير اليومي

-5.93%

التقييم المخفف بالكامل

$5,487,349,645

المعروض المتداول

456,489,583 UNI

إجمالي المعروض

1,000,000,000 UNI

يونيسواب Uniswap هي بورصة عملات رقمية لامركزية مفتوحة المصدر، تُمكن المستخدمون من إجراء عمليات البيع والشراء الند للند للرموز أو العملات الرقمية دون الحاجة إلى وسيط مركزي، وتستخدم UNI كرمز للعملة الرقمية الخاصة بها، وتقوم على بلوك تشين الإيثريوم ETH.

تعمل المنصة باستخدام العقود الذكية وتأخذ مكانة صانع السوق مثل المنصات المركزية ولكن بشكل آلي ولامركزية، بالإضافة إلى أنها تدعم الرموز الخاصة بشبكة الإيثريوم ETH فقط والتي تُعرف تقنياً باسم ERC-20.

وتوفر خصائص وخيارات من شأنها أن تسمح بمنح عوائد إضافية للمستخدمين مثل العمل كمزود سيولة وتوفير السيولة عن طريق مجمعات السيولة والسماح بمبادلة عدد كبير من العملات الرقمية.

يعمل أيضاً البروتوكول الخاص بها بصورة فريدة بواسطة تقليل المخاطر وتقليل التكاليف لجميع الأطراف، كما أنها تزيل متطلبات الهوية للمستخدمين، ومن ناحية أخرى تُمكن أي شخص من إنشاء مجمع سيولة لأي زوج من رموز العملات لجني عوائد إضافية.

ما هي طريقة الربح من عملة اليونيسواب UNI؟

يتجه العديد من مستثمري العملة في الإقفال عليها وتحصيصها داخل مجمعات السيولة الخاصة بيونيسواب Uniswap لتحقيق دخل سلبي دائم، ولكن يختلف الأمر في شكل العوائد فمن الممكن أن تكون العوائد بعملات رقمية أخرى.

المميزات التقنية لعملة UNI

  • سهولة الاتصال بالمنصة دون تقييد ومبادلة العملات الرقمية بسهولة وبطريقة لامركزية لا تتطلب وسيط أو طرف ثالث.
  • توفير مجمعات سيولة كبيرة تمنح المستخدمين عوائد دورية مجزية.
  • المشاركة في الحوكمة الخاصة بالمنصة بواسطة حاملي رمز عملة UNI مثل التحكم في القرارات الهامة في العمليات الإدارية، وتتوزع قوة التصويت حسب أحجام الكميات المختلفة من العملة في أرصدة المستخدمين.

المستقبل التقني لعملة UNI الخاصة بمنصة Uniswap

تسعى المنصة إلى التطوير الدائم في آليات عملها لجعل عملية الوصول إليها أكثر سهولة ولتمكن المستخدم العادي من التعامل معها بمرونة مبسطة، وتشرع أيضاً المضي قدماً طوال الوقت لتحل محل المنصات المركزية في المستقبل.

تحاول أيضاً البورصة اللامركزية حل المشكلة الرئيسية لعمولات الإيثريوم العالية عن طريق إيجاد بدائل أو وسائل أكثر تخفيفاً لتسهيل استخدامها.

معلومات عن UNI الخاصة بيونيسواب

  • رمز عملة يونيسواب Uniswap هو UNI
  • عدد المعروض من العملة 687,181,313
  • نشأت يونيسواب UNI في عام 2018
  • مخترعها هو Hayden Adams
  • أعلى سعر وصلت إليه العملة 44.97 دولار في تاريخ 3 مايو 2021.

مستقبل الاستثمار في Uniswap

ليست نصيحة استثمارية

عانى الكثيرون من استخدام المنصات المركزية في السنوات القليلة الماضية بسبب ارتفاع المخاطر والاختراقات ومتطلبات الهوية وغيرها، فلذلك اتجه العديد من الناس مؤخرا إلى البورصات اللامركزية لسهولة التعامل معها وإزالتها لعقبات بيروقراطية كثيرة فقط كل ما يتطلبه الأمر هو محفظة لامركزية تدعم الوصول إليها.

وعلى هذا الأساس يراهن الكثيرون على تصدر البورصات اللامركزية لواجهة عالم العملات الرقمية في المستقبل والتي دون ريب ستكون يونيسواب واحدة منهم.

وارتفعت عملة UNI منذ إطلاقها بسعر 0.419 دولار في سبتمبر 2020 إلى 44.97 دولار في مايو 2021.

ما هي طريقة شراء عملة UNI؟

توجد طريقة شراء العملة عن طريق البورصات الكبيرة التي تعمل في سوق العملات الرقمية والمعروفة بمستويات الأمان العالية التي توفرها لمستخدميها وسمعتها الحسنة، ونعرضها لكم من خلال موقعنا الكريبتو العربي لتسهيل فتح حسابات معها في غضون دقائق.

هل عمله UNI حلال ام حرام؟

لا توجد فتوى واضحة أو متخصصة بشأن مشروعية العملة من الناحية الدينية، ولكن من خلال فهم طريقة عملها وآليات استخدامها يستطيع كل شخص تحديد تلك النقطة بالنسبة له بكل سهولة.