مخطط أسعار تشاين لينك (LINK)

احصائيات السوق تشاين لينك (LINK)

القيمة السوقية

$3,318,606,673

حجم التداول (24 ساعة)

$433,211,923

التغير اليومي

-6.76%

التقييم المخفف بالكامل

$7,106,078,829

المعروض المتداول

467,009,550 LINK

إجمالي المعروض

1,000,000,000 LINK

ما هي عملة تشاين لينك LINK وما هو مشروعها؟

تُعتبر تشاين لينك LINK هي إحدى أهم وأكبر مشاريع الطبقة الثانية على شبكة بلوكتشين الإيثريوم، وبشكل عام هي إحدى أكبر مشاريع الأوراكل سوق العملات الرقمية، وتعمل LINK كمعالج بيانات وحلقة اتصال بين العقود الذكية والعالم الحقيقي بطريقة لامركزية.

تقوم LINK على فكرة التفاعل مع البيانات الموجودة في العالم الحقيقي وتأكيد صحتها بالنسبة لما تم برمجته أو كتابته في العقود الذكية على شبكة الإيثريوم، لتصبح العقود الذكية سليمة وصحيحة بطريقة لا تقبل الشك، ويتألف مجتمع تشاين لينك LINK من شبكة أو مجموعة كبيرة مفتوحة المصدر من الباحثين ومزودي البيانات والمدققين والمطورين ومُشغلي العقد ليحدث التناغم المطلوب في عملية التنويع والتوزيع اللامركزي للبيانات.

ما هو النظام الأساسي المستخدم لإنتاج عملة تشاين لينك LINK؟

تستخدم تشاين لينك LINK مفهوم إثبات يُسمى PoR المُختصر من Proof of Reserve أي الإثبات عن طريق الاحتياطي وهو مفهوم يشبه إلى حد كبير مفهوم PoS المختصر من Proof of Stake أي الإثبات عن طريق الحصة، ولكن يختلف الفارق في أن تشاين لينك LINK تتشارك عُقد المصادقة الخاصة بها في تحصيص عملة لينك LINK من أجل الحصول على عقود البيانات الصحيحة وبالتالي توزيع المكافآت من عملة لينك على المستخدمين.

المميزات التقنية لعملة تشاين لينك LINK

  • تعالج مجموعة كبيرة من البيانات والأسعار بطريقة لامركزية والتي بدورها تؤمن مليارات الدولارات الخاصة بمشاريع التمويل اللامركزي.
  • تتيح للمستخدمين العمل كمشغل للعقد وبالتالي تمكنهم من جني الأرباح.
  • توفر الدقة المطلوبة من البيانات الموجودة في العالم الحقيقي لتتم ترجمتها على العقود الذكية بصورة صحيحة.

المستقبل التقني لعملة لينك LINK

تُعتبر شبكة تشاين لينك LINK شكل من أشكال الحوسبة الخوارزمية اللامركزية فهي ليست شبكة بلوكتشين بل هي تعمل بآلية الإجماع اللامركزي للبيانات والأسعار الموجودة على المئات من شبكات الأوراكل، ومع ذلك تعمل الشبكة بشكل آمن وطبيعية وتطمح للتوسع في المستقبل، وتعمل أيضاً على الإطلاق النهائي لمفهوم التحصيص المتكامل Proof of Stake أي الإثبات عن طريق الحصة خلال عام 2022 ليُصبح أكثر سهولة من مفهوم PoR Proof of Reserve الذي يُعرف بالإثبات عن طريق الاحتياطي.

معلومات عن عملة تشاين لينك LINK

  • رمز عملة Chainlink هو LINK
  • عدد المعروض من العملة 467,009,550 LINK
  • نشأت Chainlink في عام 2017
  • مخترعها هو Sergey Nazarov
  • أعلى سعر وصلت إليه العملة 52.88 دولار في تاريخ 10 مايو 2021.

مستقبل الاستثمار في عملة تشاين لينك LINK

ليست نصيحة استثمارية

تُعتبر عملة لينك LINK إحدى أهم أعمد وركائز سوق العملات الرقمية في هذه الأثناء، إذ لا غنى عنها وهي بالطبع من رواد تقنية الأوراكل داخل عالم العملات الرقمية، وبالتالي هي تقنية تستحق الاستثمار للمستقبل البعيد ما دام لم يظهر بعد ما هو أفضل منها أو ما ينافسها من مشاريع أوراكل أخرى.

ونمت عملة لينك LINK بمعدل يفوق 11000% إذ صعدت من سعر 0.1263 دولار في سبتمبر 2017 إلى 52.88 دولار في مايو 2021.

ما هي طريقة شراء عملة تشاين لينك LINK؟

يوجد خيار شراء عملة لينك LINK عن طريق البورصات الخاصة بالعملات الرقمية وتحديداً المشهور والموثوق منها والتي يُعرف عنها الأمان، والتي تتضح أمامكم من خلال موقعنا الكريبتو العربي، ويمكنك فتح حسابات معها بكل سهولة.

هل عملة LINK حلال أم حرام؟

لا توجد فتوى واضحة تحدد ما يتعلق بعملة لينك LINK من الزاوية الدينية، ولم يرد أي شيء بخصوصها من أي هيئة دينية معروفة أو موثوقة.

أسئلة شائعة

هل يمكن المضاربة على عملة Chainlink؟

يمكن المضاربة على عملة Chainlink من خلال منصات المضاربة بنظام عقود الفروقات على العملات الرقمية والتي تسمح للمستثمرين بالتداول بنظام الرافعة المالية على العملات الرقمية ويترتب على ذلك مخاطرة عالية لكن بنفس الوقت أرباح عالية جداً لمن لديه المعرفة والقدرة على تحقيق صفقات ناجة في هذا المجال المربح.

ما هي أفضل منصة لشراء عملة Chainlink حسب الخبراء؟

نحن في موقع الكريبتو العربي نؤمن بقوة ونفوذ بورصة العملات الرقمية الأكبر على الاطلاق بينانس وتعتبر هذه المنصة من أفضل المنصات لشراء عملة Chainlink وتسمح أيضاً المنصة بالمضاربة على العقود المستقبلية Futures لهذه العملة وعملات اخرى.