مخطط أسعار EOS (eos)

احصائيات السوق EOS (eos)

القيمة السوقية

$1,315,277,334

حجم التداول (24 ساعة)

$329,733,629

التغير اليومي

-2.10%

المعروض المتداول

995,475,455 eos

ما هي عملة إيوس EOS وما هو مشروعها؟ 

إيوس هي شبكة بلوكتشين لامركزية تتخصص في العقود الذكية والتطبيقات اللامركزية وتستخدم رمز EOS كأداة دفع وتبادل على الشبكة بين مستخدميها، بالإضافة إلى أنها أيضاً تتخصص في تطبيقات الأعمال بمختلف أنواعها.

تعمل إيوس EOS أيضاً على خلق جسر رابط بين التطبيقات اللامركزية والشبكة العنكبوتية لسهولة الوصول الآمن والمصادقة والاستخدام، وبالنظر إلى التطبيقات اللامركزية التي يتم تصميمها وتنفيذها على شبكة بلوكتشين إيوس EOS فهي تشبه إلى حد كبير نفس فكرة تأسيس وإنشاء التطبيقات التي صنعها على شبكة الشبكة العنكبوتية العادي ولكن الفارق الجوهري هي اللامركزية التي تتمتع به العملة.

 ما هو النظام الأساسي المستخدم لإنتاج عملة ايوس EOS؟

تستخدم شبكة بلوكتشين إيوس EOS نظام إنتاج PoS المختصر من مصطلح Proof of Stake أي الإثبات بواسطة الحصة، أي كل ما تحتاجه هو حمل كمية من عملة إيوس EOS والإقفال عليها لتحصيصها والحصول على عوائد دورية من نفس العملة.

المميزات التقنية لعملة ايوس EOS

  •  تستطيع إيوس EOS معالجة ما يفوق 4000 معاملة مالية في الثانية الواحدة وتهدف الشبكة إلى معالجة ملايين المعاملات في المستقبل.
  • دعم الآلاف من التطبيقات اللامركزية دون حدوث اختناقات توسعية مثلما يحدث في شبكات بلوكتشين شهيرة أخرى مثل الإيثريوم ETH.
  • تحتوي على أدوات تطوير سهلة الاستخدام مثل أدوات تطوير واجهات التطبيقات اللامركزية وأدوات خاصة بتحليل وتقسيم قاعدة البيانات وأدوات التحكم والتمكين في نظام الأذونات.

المستقبل التقني لعملة ايوس

تسعى إيوس EOS إلى أن تكون حاضنة لآلاف المشاريع والتطبيقات اللامركزية، بالإضافة إلى معالجة ملايين المعاملات المالية في ثوانٍ، وأيضاً تمكين المستخدم العادي من استخدام العقد الذكي دون أي مشاكل.

معلومات عن عملة EOS

  • رمز عملة ايوس EOS هو EOS
  • عدد المعروض من العملة 982,167,604 EOS
  •  نشأت العملة في عام 2017
  • مخترعها هو شركة Block.one وDaniel Larimer وBrendan Blumer.
  • أعلى سعر وصلت إليه العملة 22.89 دولار في تاريخ 29 أبريل 2018. 

مستقبل الاستثمار في عملة إيوس EOS

ليست نصيحة استثمارية

تًعتبر إيوس EOS واحدة من المشاريع الكبرى في سوق العملات الرقمية والتي لديها شراكات كبيرة مع شركات عملاقة مثل جوجل ويكيبيديا، بالإضافة إلى أنها تسعى إلى تطوير وتحسين بنيتها التحتية لتحسين جودة أدوات العقود الذكية التي تقدمها للمستخدمين، وارتفعت أحجام الأموال المقفلة على شبكة إيوس EOS مؤخرا لشهر فبراير 2022 لتتجاوز 250 مليون دولار.

صعدت العملة إلى ما يفوق 4400% منذ انطلاقها من سعر 0.48 دولار في أكتوبر 2017 إلى 22.89 دولار في أبريل 2018.

ما هي طريقة شراء عملة إيوس EOS؟ 

تتاح طريقة شراء العملة بكل سهولة من خلال بورصات العملات الرقمية التي تعمل في سوق العملات الرقمية، والتي يُعرف عنها شفافيتها ووضوحها وأمانها، وتظهر أمامكم من خلال موقعنا الكريبتو العربي ويمكنك فتح حسابات معها بسهولة آمنة.

هل عملة إيوس EOS حلال أم حرام؟

لم يتضح بعد أي فتوى أو رأي ديني بخصوص عملة ايوس EOS من أي جهة دينية معتمدة وموثوقة، ومن خلال المراجعة الخاصة بنا لمشروع العملة فهي لا تختلف في طبيعة عملها كثيراً عن مشاريع العملات الرقمية الكبرى في سوق العملات الرقمية مثل البيتكوين BTC والايثريوم ETH، ومن ناحية أخرى تُسهل من مشاكل عالمية يُعاني منها الكثير من الناس في هذه الأيام.