مخطط أسعار عمله CRO (CRO)

احصائيات السوق عمله CRO (CRO)

القيمة السوقية

$2,814,546,556

حجم التداول (24 ساعة)

$9,628,600

التغير اليومي

0.11%

المعروض المتداول

25,263,013,692 CRO

إجمالي المعروض

30,263,013,692 CRO

ما هي عملة CRO وما هو مشروعها؟

هي عملة رقمية لا مركزية خاصة ببورصة ومنصة Crypto.com، وتم بناؤها على بلوكتشين الإيثريوم مفتوح المصدر، والغرض من مشروعها هو الاستخدام في عمليات الدفع والتحويلات، وأيضاً في عمليات التداول التي تجري على منصة كريبتو دوت Crypto.com، إذ تتوفر العملة كزوج تداول أمام غالبية العملات الرقمية داخل المنصة.

تعمل شبكة البلوكتشين الخاصة بعمله CRO بطريقة محترفة للغاية، حيث تم تصميم بنيتها الهندسية لتجعلها تُركز على تسهيل عمليات الدفع عبر الجوال والتي تضمنها مجموعة متنوعة من الخصائص الموجودة بها.

ما هي أبرز مزايا عملة CRO؟

  • توفر بلوكتشين CRO لمالكي عملتها إمكانية العمل كمدقق للمعاملات التي تتم على الشبكة، وفي المقابل تمنحهم رسوم تلك المعاملات.
  • تمنح مالكو العملة خيار التحصيص عبر تطبيق المنصة الخاصة بهم وكسب فائدة سنوية تصل إلى 10% -12%.
  • تُمكن أيضاً المستخدمون من الحصول على استرداد نقدي يصل إلى 20% عن طريق الدفع للتجار بعمله CRO وما يصل إلى 10% في حالة شراء بطاقات الهدايا أو إجراء تحويلات الند للند إلى مستخدمين آخرين عبر المنصة.

مستقبل عمله CRO

لا يقتصر دور عملة CRO على كونها الأداة الرئيسية المُشغلة للمنصة فحسب، إذ أنها تلعب دور هام يخدم مجتمع وسوق العملات الرقمية بوجه عام.

فمن خلال تسهيل استخدامها على النطاق العالمي، وتُضيف كل يوم الآلاف من المستخدمين الجُدد لمنصتها، وتحاول منصة Crypto.com جاهدة في العمل على تطوير المشروع لتحقيق السهولة المطلوبة للمستخدمين وأيضاً لتمكينهم بمرونة كاملة من إدارة هوياتهم وأموالهم، وبالفعل تسير هذا الدرب الناجح الأمر الذي يُنبيء بمستقبل مشرق لعملة CRO على المدى البعيد.

معلومات عن عملة CRO الرقمية

  • رمز العملة هو CRO
  • عدد المعروض من العملة 25,263,013,692 CRO
  • نشأت CRO في عام 2016
  • مخترعيها وفريق العمل هم Kris Marszalek وRafael Melo وGary Or وBobby Bao
  • أعلى سعر وصلت إليه العملة 0.9698$ في تاريخ 24 نوفمبر 2021.

ما هي طريقة شراء عملة CRO؟

يمكن شراء عملة CRO من خلال بورصات العملات الرقمية المختلفة، المرخصة والموثوقة التي نعرضها لكم من خلال جدول خاص على موقع الكريبتو العربي وهذه البورصات هي بورصات جديرة في الثقة لفتح حسابات معها بطريقة آمنة.

هل عمله CRO حلال أم حرام؟

لم ترد فتوى واضحة من أي جهة أو هيئة دينية معروفة بخصوص تحليل أو تحريم عملة CRO ولكنها لا تختلف كثيراً في طريقة عملها عن باقي العملات الرقمية الكبيرة والمعروفة مثل البيتكوين والايثريوم والتي تعمل على توفير الكثير من الحلول على المستخدمين.