مخطط أسعار الجو (algo)

احصائيات السوق الجو (algo)

القيمة السوقية

$2,539,253,423

حجم التداول (24 ساعة)

$114,374,722

التغير اليومي

0.84%

التقييم المخفف بالكامل

$3,663,537,589

المعروض المتداول

6,931,151,548 algo

إجمالي المعروض

7,161,667,812 algo

ما هي عملة الجوراند ALGO وما هو مشروعها؟

الجوراند Algorand أو الجو هي شبكة بلوكتشين لامركزية مفتوحة المصدر وتُعتبر إحدى أكبر وأقوى المشاريع الواعدة في سوق العملات الرقمية ورمز عملتها الخاصة هو ALGO، وتُمكن مستخدمو الشبكة من إبرام عقود ذكية لإنشاء عقود ذكية، بالإضافة إلى أنها أيضاً تعمل على تقنية ترميز الأصول الحقيقية.

تقوم الفكرة الأساسية لمشروع الجوراند Algorand على معالجة المعاملات المالية في أسرع وقت ممكن وبأقل تكلفة ممكنة، وتُعالج حوالي 1300 معاملة مالية في الثانية الواحدة، وتُعد الجوراند Algorand إحدى أقوى المشاريع المنافسة لعملة الإيثيريوم ETH ولشبكات المدفوعات العالمية مثل فيزا Visa وماستركارد Mastercard.

ما هو النظام الأساسي المستخدم لإنتاج عملة الجوراند ALGO؟

تعمل شبكة بلوكتشين الجوراند Algorand ببروتوكول PoS المختصر من Proof of Stake أي الإثبات عن طريق الحصة، والتي تكافئ حاملي عملة ALGO بعوائد دورية من العملة.

المميزات التقنية لعملة الجوراند ALGO

  • السرعة العالية لإنجاز المعاملات المالية والتي لا تستغرق أجزاء من الثانية.
  • الرسوم المنخفضة في تنفيذ المعاملات المالية والتي تكاد أن تصل إلى صفر دولار.
  • قابلية التوسع في الكتل دون حدوث أي اختناقات مقارنة بشبكة الإيثريوم ETH.
  • صداقتها للبيئة إذ يعمل نظام شبكة بلوكتشين بشكل تام ببروتوكول PoS الإثبات عن طريق الحصة الذي لا يستهلك أي طاقة في إنتاج عملة ALGO.

المستقبل التقني لعملة الجوراند ALGO

تتخصص الجوراند Algorand في قطاع تسريع المعاملات وتنفيذها في أقل وقت ممكن وتحاول طوال الوقت تحسيناً من جودة هذا التخصص، بالإضافة إلى أنها تسعى أيضاُ إلى تحقيق أفضل آليات الحوكمة الممكنة لمستخدمي وحاملي عملة ALGO على شبكتها.

معلومات عن عملة الجوراند ALGO

  • رمز عملة الجوراند Algorand هو ALGO
  • عدد المعروض من العملة 6,622,252,693 ALGO
  • نشأت الجوراند Algorand في عام 2017
  • مخترعها هو Silvio Micali
  • أعلى سعر وصلت إليه العملة 3.28 دولار في تاريخ 21 يونيو 2019.

مستقبل الاستثمار في عملة الجوراند ALGO

ليست نصيحة استثمارية

تجري عملية التطوير على أشدها في مشروع الجوراند Algorand، إذ أعلنت في 17 فبراير 2022 تمويل الشبكة بعشرة ملايين دولار لتطوير جسر رابط بين الجوراند Algorand إيثريوم ETH لجذب السيولة والتطبيقات اللامركزية إلى شبكتها.

وارتفعت الجوراند Algorand بنسبة تصل إلى 800% منذ اصدارها بسعر 0.10 سنت في تاريخ 13 مارس 2020 حتى وصلت إلى 3.28 دولار في 21 يونيو 2019، وبالنسبة لخارطة الطريقة والتطويرات المستكملة التي لا تقف على الشبكة فبلا شك الجوراند Algorand واحدة من المشاريع التي سيكون لها كلمة ووجود قوي في المستقبل.

ما هي طريقة شراء عملة الجوراند ALGO؟

نعرض طريقة شراء عملة الجوراند ALGO من خلال منصات العملات الرقمية المعروفة بتراخيصها، والأمان وصيتها الموثوق الغني عن التعريف، التي تظهر أمامكم من خلال موقعنا الكريبتو العربي والتي يسهل فتح حسابات بسلاسة وآمنة معها.

هل عملة الجوراند ALGO حلال أم حرام؟

لم تعلن أي جهة دينية معروفة تفاصيل شرعية عملة الجوراند الجوراند ALGO من الناحية الدينية، وإذا نظرنا للآليات المستخدمة في طبيعة مشروع الجوراند Algorand نرى أنها تقنيا توفر الكثير من الحلول السلسة والموفرة للوقت للمستخدمين، وبالطبع حالها كحال العملات الرقمية الكبيرة والمعروفة في سوق العملات الرقمية.

أسئلة شائعة

هل يمكن تداول عقود الفروقات على عملة Algo؟

هناك العديد من منصات تداول عقود فروقات العملات الرقمية التي تسمح للمتداولين المضاربة على عملة Algo. وعرضنا في موقع الكريبتو العربي العديد من هذه المنصات الموثوقة التي يمكن البدء في التداول معها بشكل آمن.

هل يمكن تخزين عملة الجو بهدف الربح عن طريق Staking؟

نعم يمكن تخزين عملة Algo وهناك عديد من المنصات مثل منصة Binance تساعد المستخدمين على عمل Staking بهدف الربح لعملة Algo وعملات أخرى. ويجب دوماً تنويع المحفظة الاستثمارية وتوزيع الاستثمار في المضاربة، الشراء طويل الأمد والتخزين حداً سواء.