توقعات متفائلة جدا لعملة بيتكوين بنهاية 2021 .. تكسر حاجز الـ 100 الف دولار

توقعات متفائلة جدا لعملة بيتكوين بنهاية 2021 .. تكسر حاجز الـ 100 الف دولار

لو أخبرنا أحد عابري الزمن قبل 10 أعوام أن عملة بيتكوين ستتخطي حاجز الـ 60 الف دولار، لوصفناه بالمعتوه، وان ما يقوله محض تخرصات لا تستند لأي منطق.

لكن الواقع أمامنا الان ونرى جميعا ما حققته العملة الصاروخية من ارباح متتالية، لذا فإن أي توقعات لمستقبل بيتكوين لابد أن تكون محل دراسة واطلاع، خاصة إذا صدرت من واحد من أشهر واكبر المحللين المتخصصين بالعملات المشفرة.

المحلل الشهير Plan B له العديد من التوقعات السابقة الناجحة، لعل أبرزها توقعه بوصول سعر بيتكوين لـ 47 الف دولار بحلول نهاية اغسطس 2021، قبل ارتداده الى منطقة الـ 43 الف دولار في سبتمبر، مع توقع بوصول بيتكوين إلى 63 الف بنهاية أكتوبر 2021.

واللافت أن كلا التوقعات تحققت فعليا، بنسبة خطأ بسيطة للغاية، حين سجل بيتكوين 61 الف دولار بنهاية أكتوبر بفارق لا يزيد عن 3% من توقعات Plan B

ماذا توقع Plan B لعملة بيتكوين في نهاية 2021 وبداية 2022

توقعات المحلل الأسطوري تتفق مع أراء العديد من المحللين مثل  عملاق وول ستريت – Jordan Belfort والرئيس التنفيذي لشركة Chainalysis ، آدم باك ، وأنتوني سكاراموتشي وآخرين، كلهم اجمعوا ان نهاية 2021 ستشهد مغادرة سعر بيتكوين لخانة الاربعة اصفار وانتقاله الى خانة الاصفار الستة بتسجيله لسعر 100 الف دولار.

المحلل الأشهر في هذا المجال توقع أن يحقق بيتكوين قمة 98 الف دولار بنهاية نوفمبر، وان يصل الى 135 الف دولار بنهاية العام الجاري 2021.

بمعني أدق، يتوقع ان يضاعف بيتكوين قيمته في غضون الشهرين القادمين، وهو أمر لا يعد غريبا ابدا على تحركات بيتكوين السابقة، فقفزاته الهائلة اصبحت امرا معتادا بالنسبة له.

لكن الاخطر ان سيناريو اخر للمحلل نفسه يقول ان الخطوة الكبيرة التالية لعملة بيتكوين ستكون 288 الف دولار وفي فترة زمنية محدودة جدا لا تتخطي الشهرين.

امر بالغ الإغراء والتفاؤل لكنه جدير بالدراسة والاستعداد ايضا للحاق بهذا الصاروخ الذي يوشك على الانطلاق.

كاتب المقال

ابراهيم

ابراهيم

الرئيس التنفيذي وشريك مؤسس لموقع الكريبتو العربي

اترك تعليقاً

لن يتم استخدام بريدك الإلكتروني لأغراض أخرى غير تنبيهك في حال تم الرد على تعليقك.

التعليقات