صفقة غامضة وهائلة تمت على عملة شيبا .. فهل تحلق بنهاية نوفمبر 2021

صفقة غامضة وهائلة تمت على عملة شيبا .. فهل تحلق بنهاية نوفمبر 2021

تعودنا أن تكون تغريدات إيلون ماسك دافعة للجنون على منصات العملات الرقمية خاصة فيما يتعلق بعملة الدوجكوين، لكن الأمر هذه المرة يختلف مع تغريدة أخرى تخص ” قاتل الدوجكوين” او عملة شيبا، التي تمت عليها عملية شراء ضخمة للغاية خلال الساعات الماضية.

حيث تم تداول تغريدة تتعلق بعملية شراء من حساب يحمل أسم GIMLI وهو معروف بكونه أحد كبار المستثمرين في الإيثريوم، قام بإستثمار أكثر من  10 ملايين دولار في عملة شيبا.

تداول عملة شيبا الأن عند مستوى 0.00006953 دولارًا ، لكن يبدو أن هذا المستثمر الكبير يعلم ما لا نعلمه بعد، فتلك الخطوات والصفقات الكبيرة عندما تتم على عملة ما، يكون هناك جديدا يلوح في الافق ، وصاروخا يستعد للانطلاق.

ولم تأتي تلك التوقعات من فراغ، فمنذ شهر تقريبا، تمت عملية مشابهة تماما على نفس العملة ” عملة شيبا ” وخلال اسبوع واحد حلق سعر العملة عاليا محققا ربحا بقيمة 300% .

اهتمام المستثمرين الكبار بعملة شيبا يتزايد كل يوم

كشفت صحيفة U.Today في وقت سابق، ان العديد من كبار المستثمرين في عالم العملات الرقمية، أصبحوا مهتمين بعملة شيبا، وضخوا اليها المزيد من الاستثمارات بأحجام هائلة.

وكلما هبطت العملة كلما زاد اقبال كبار المستثمرين على شراءها، حيث تم شراء أكثر من 28 مليار عملة منها حينما كانت تداول عند مستوى 0.000046 دولار.

إرتفاع كبير لعملة شيبا الأسبوع الماضي وهبوط لاحق

رغم انها ارتفعت لمستوى جديد عند 0.00008845 دولار الاسبوع الماضي، الا انها سرعان ما عاودت الهبوط إلى مستوى 0.000069 دولار، ومع ذلك تواصل شيبا الحفاظ على مكانتها في المركز التاسع بين العملات الرقمية متفوقة على منافستها التقليدية عملة الدوجكوين التي احتلت المركز العاشر.

كاتب المقال

ابراهيم

ابراهيم

الرئيس التنفيذي وشريك مؤسس لموقع الكريبتو العربي

اترك تعليقاً

لن يتم استخدام بريدك الإلكتروني لأغراض أخرى غير تنبيهك في حال تم الرد على تعليقك.

التعليقات