لماذا صعدت عملة ساند 393 % خلال 6 أيام

لماذا صعدت عملة ساند 393 % خلال 6 أيام

يعد مشروع The Sandbox (SAND) احد اهم المشاركين في بناء ميتافيرس، وهو العالم الافتراضي المبني على أساسيات البلوكتشين واعلن عنه مارك زوكربيرغ مؤسس الفيسبوك قبل أيام قليلة.

ومع انطلاق عملة Sand في أغسطس 2020 تحور السعر عند بضعة سنتات، قبل ان ينتقل الى منطقة اخرى عند مستوي 0.7 دولارا سجلتها العملة في مارس من العام الجاري، ومنذ ذلك الوقت والعملة تتأرجح صعودا وهبوطا بشكل طفيف وان ظلت تتمحور حول القيمة ذاتها حتى ليلة السابع والعشرين من أكتوبر الماضي، لتققز من بعدها بقيمة 393$ حيث وصلت إلى 3.45 دولارا في الثالث من نوفمبر الجاري، بالإضافة الى تسجيلها احجام تداول وصلت إلى 9 مليار دولار.

لماذا صعدت عملة ساند 393 % خلال 6 أيام
المصدر: TradingView

كما يعد نجاح مشروع sandbox قد ارتكز بالأساس على النجاح في حصد تمويل بقيمة 93 مليون دولار تنضم لميزانية التطوير والدعم للمبدعين الذين يحظون بالنصيب الأكبر من الإيرادات الناجمة عن النجاح المستمر.

وكشف فريق sand المسئول أنه سيتم استخدام الأموال للمساعدة في توسيع نطاق استراتيجية نمو النظام البيئي وعملياته واكتساب اللاعبين، كما تتضمن الخطة إضافة ألعاب جديدة وعروض بث حية وتجارب مجتمعية تعتمد في الأساس على المشاركة وتشجع الإبداع وترعي الحفاظ على الملكية الفكرية.

فكرة مشروع ساند

وأثبت المشروع أنه يرتكز في الأساس على فكرة الدعم الكامل للإبداع من خلال مساعدة المبدعين المنضمين للمشروع على الحفاظ وتطوير علاماتهم التجارية، وذلك بمنحهم 95% من إيرادات البيع عبر المنصة الخاصة بمنتجاتهم المعروضة عليها.

كما يقدم المشروع منحا للمتميزين من اللاعبين والفنانين والمبدعين في كل مكان.

كل هذا جعل من مشروع sand فكرة وحلما تحقق لكل رواد الأعمال الصغار في العالم، ومنح الملايين أملا في الحصول على فرص لحصد نتيجة جهودهم وجني ثمار نجاح مشروعاتهم.

لذا لم يكن غريبا أن تتبقى عملة sand دعما كبيرا على منصات تداول العملات الرقمية، مع تزايد الاقبال على شرائها لتؤكد يوما بعد يوم أنها منافس قوي لأكبر العملات الرقمية في الأسواق.

كاتب المقال

ابراهيم

ابراهيم

الرئيس التنفيذي وشريك مؤسس لموقع الكريبتو العربي

اترك تعليقاً

لن يتم استخدام بريدك الإلكتروني لأغراض أخرى غير تنبيهك في حال تم الرد على تعليقك.

التعليقات