شيبا Shiba Inu حققت الأحلام: من عامل بسيط لمليونير كبير في 90 يوما

شيبا Shiba Inu حققت الأحلام: من عامل بسيط لمليونير كبير في 90 يوما

90 يوما فقط قلبت حياة عامل سوبر ماركت إنجليزي بسيط رأسا على عقب.

ومن الكد والجهد لكسب قوت اليوم، انتقلت حياة روب الى حياة الترف وعالم المليونيرات، بفضل عملة شيبا.

الأمر بدأ بالصدفة حين عثر على ورقة صغيرة كتب عليها رمز العملة، وهو ما اعتبره علامة ليبدء الاستثمار في عملة لم يكن يعرفها احد وقتها، حدث هذا في فبراير من العام الجاري 2021.

وعلى مدار ايام نجح روب في استثمار قرابة الـ 8 الاف دولارا في العملة المجهولة دون أن يخبر احدا بما فعله خوفا من اتهامه بالخبل.

90 يوما مع شيبا تضاعف رأس المال 1200 مرة

وبمرور الـ 90 يوما وصولا الى شهر مايو، تحقق الحلم وحظي المغامر الصغير بمكافأة مليونية عندما تضاعف استثماره 1200 مرة بفضل شيبا، ليتخطي حاجز الملايين التي لم يحلم بها يوما على حد قوله.

والان ترك روب وظيفته كعامل في السوبر ماركت، وتفرغ لقضاء وقت أطول مع اسرته وابنه الوحيد، ولم ينسى بالطبع ان يستثمر بعضا من ثروته الكبيرة في عملات ميم اخرى غير الشيبا، لكن كلها تحت راية واحدة ” انها عملات منافسة للدوجكوين الشهير الذي اطلقه ايلون ماسك”.

شيبا الان الى اين تتجه

خلال النصف الثاني من العام الحالي 2021 دخلت عملة شيبا بين العشر عملات الرقمية الكبرى من خلال القيمة السوقية المرتفعة للعملة.

لكنها الان تعاني بشدة بعد ان خسرت حوالي 39% من قيمتها خلال الايام القليلة الماضية، ولم يتضح بعد ما اذا كانت احد خطوات التصحيح، ام بداية انهيار حقيقي لعملة الميم الشهيرة وقاتل الدوجكوين كما يطلق عليها.

كاتب المقال

ابراهيم

ابراهيم

الرئيس التنفيذي وشريك مؤسس لموقع الكريبتو العربي

اترك تعليقاً

لن يتم استخدام بريدك الإلكتروني لأغراض أخرى غير تنبيهك في حال تم الرد على تعليقك.

التعليقات