جولدمان ساكس تتوقع تضاعف قيمة الإيثريوم بنهاية 2021

جولدمان ساكس تتوقع تضاعف قيمة الإيثريوم بنهاية 2021

توقع بنك الإستثمار الشهير جولدمان ساكس، ان تنجح عملة الإيثريوم في مضاعفة قيمتها بحلول نهاية عام 2021 الجاري.

يذكر أن الإيثريوم تداول الأن عند مستوى 4468 دولارا محققة أعلى قمة لها على الإطلاق.

أين تتجه عملة الإيثريوم

وكشف برنارد روزيميلكا المدير التنفيذي لجولدمان ساكس، ان التوقعات ترتبط بعلاقة الايثريوم بمعدلات التضخم العالمية، وهي علاقة طردية حسب قوله، مضيفا أنه منذ عام 2019 ظلت الايثريوم مرتبطة بارتفاعات وانخفاضات التضخم طوال الوقت، وهو ما يذكي التوقعات بالارتفاعات المقبلة مع توقعات كافة الخبراء الاقتصاديين في العالم حول اتجاه الاقتصاد العالمي لمواجهة موجة جديدة من التضخم قد تكون الأعلى على الإطلاق منذ عقود.

وتعد الإيثريوم ثاني أقوى العملات المشفرة على الأطلاق بعد بيتكوين، وقبل أيام قليلة نجحت في تسجيل قمة جديدة عند 4460 دولارا سرعان ما كسرتها اليوم الى 4468 دولارا، وهو ما يمثل تضاعف لقيمة العملة بمقدار 500% منذ بداية عام 2021 الجاري.

جولدمان ساكس تتوقع تضاعف قيمة الإيثريوم بنهاية 2021

وأكد محللو جولدمان ساكس ان الإثيريوم تتجه لمستوى الـ 8000 دولار بنهاية العام الجاري تماشيا مع توقعات ارتفاع نسبة التضخم العالمي.

ومن الجدير بالذكر أن بيتر ثيل ، الشريك المؤسس لشركة PayPal ، يعتقد أيضًا أن الأسعار المرتفعة للأصول الرقمية تشير إلى مشكلات مالية. عند التطرق إلى عملة البيتكوين ، قال الملياردير إن BTC أعلى من 60.000 دولار تعني أن الاقتصاد العالمي في حالة أزمة ، بينما البنوك المركزية في “لحظة إفلاس كاملة”.

جولدمان ساكس تتوقع تضاعف قيمة الإيثريوم بنهاية 2021

الإيثريوم هي المخزن الامن للعملات الرقمية بأعلى مستوى من تقنيات البلوك تشين

كما تري مؤسسة جولدمان ساكس العالمية أن تقنيات البلوك تشين وعمليات التشفير في منصات إيثريوم تشهد طفرة كبيرة، تجعلها منافسا بل متفوقة ايضا على بيتكوين في هذا المجال، مما يشجع الاتجاه لتكون المخزن الكثر أمانا للعملات المشفرة في القريب العاجل.

 

كاتب المقال

ابراهيم

ابراهيم

الرئيس التنفيذي وشريك مؤسس لموقع الكريبتو العربي

اترك تعليقاً

لن يتم استخدام بريدك الإلكتروني لأغراض أخرى غير تنبيهك في حال تم الرد على تعليقك.

التعليقات