رين Rain تضيف مجموعة جديدة من العملات الرقمية

رين Rain تضيف مجموعة جديدة من العملات الرقمية

أطلقت منصة رين Rain بورصة العملات الرقمية التي تتخذ من البحرين مقراً لها، مجموعة جديدة من التحسينات على منصة البورصة الرقمية التي من شأنها تحسين تجربة المتداول إلى حد بعيد.

إلى جانب ذلك، قامت المنصة بوقت سابق من الأسبوع بإضافة أكثر من ٥٥ عملة رقمية قابلة للتداول على منصتها ومن ضمن هذه العملات، العملة الأكثر شهرة الشيبا $SHIBA.

وأتى هذا الإعلان عن التحسينات، وإضافة العملات الرقمية إلى المنصة بعد أسابيع من إعلان Rain حصولها على تمويل بقيمة 110 ملايين دولار بمشاركة أطراف كثيرة من المستثمرين.

منافسة شديدة في سوق العملات الرقمية في الشرق الأوسط

ويعد الأسبوع الفائت من الأسابيع الأكثر تشويقاً في كل ما يتعلق بتراخيص وتنظيم سوق العملات الرقمية في منطقة الشرق الأوسط حيث تم الإعلان أيضاً عن حصول منصة Binance أكبر بورصة عملات رقمية في العالم على تراخيص محلية في كل من مملكة البحرين والإمارات العربية المتحدة لتغطي بذلك العمل في المنطقة.

وأيضاً كان هناك إعلان من قبل الرئيس التنفيذي لمنصة FTX حصولها على ترخيص إدارة الأصول الرقمية من قبل VARA الهيئة المسؤولة عن ترخيص كل ما هو متعلق في العملات الرقمية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

المنافسة بين الإمارات والبحرين على سوق العملات الرقمية

ولاحظ فريق عمل موقع الكريبتو العربي المنافسة الشديدة بين كل من مملكة البحرين والإمارات العربية لقيادة تنظيم العملات الرقمية في منطقة الشرق الأوسط مما سمح لكبار اللاعبين في هذا المجال أخذ خطوات سريعة والبدء بفتح مكاتب في المنطقة للاستفادة من مزايا التراخيص في هذه الدول للمساعدة على التوسع بكل من الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

كاتب المقال

ابراهيم

ابراهيم

الرئيس التنفيذي وشريك مؤسس لموقع الكريبتو العربي

اترك تعليقاً

لن يتم استخدام بريدك الإلكتروني لأغراض أخرى غير تنبيهك في حال تم الرد على تعليقك.

التعليقات