أفضل منصات تداول العملات الرقمية في الكويت

قائمة في أفضل منصات تداول العملات الرقمية في الكويت لعام 2022 مقدمة من فريق عمل موقع الكريبتو العربي أفضل موقع لتقييم منصات وشركات التداول في الكريبتو

اذا كنت من الكويت وتريد البدء في الاستثمار في العملات الرقمية، وتفكر في البحث عن أفضل منصات تداول العملات الرقمية في الكويت، يجب أن تعرف عدة معلومات هامة عن تداول العملات الرقمية والمشفرة في الكويت قبل خوض التجربة ونحن هنا سوف نشرح لك ذلك.

تداول العملات الرقمية في الكويت في الوقت الحاضر غير منظم من قبل أي هيئة تداول محلية داخل الدولة ولكن هناك العديد من الهيئات الدولية في منطقة الخليج والشرق الأوسط و أوروبا قامت بترخيص وتنظيم هذا السوق والشركات المرخصة للتداول به.

ولذلك، أول شيء يجب أخذه بعين الاعتبار عند اختيار منصة تداول عملات رقمية مرخصة في الكويت هي التراخيص الدولية الخاضعة لها هذه المنصة أو اختيار منصة تداول من الجدول التالي المقدم من فريق عمل موقع الكريبتو العربي.

أفضل منصات تداول العملات الرقمية في الكويت

باقي الشركات

تداول العملات الرقمية في الكويت

يعد تداول العملات الرقمية في الكويت واحد من أهم الاستثمارات التي جذبت انتباه كبار المستثمرين الكويتين وصغارهم، وحتى الجيل الجديد من الكويتيين الشباب الطامح للبحث عن أهداف استثمارية جديدة، فوجدوا ذلك من خلال تداول العملات الرقمية على المنصات والبورصات الموثوقة والمرخصة لذلك.

وبناءً على ذلك، قررنا عرض أفضل البورصات المرخصة التي يمكن التسجيل معها والبدء في رحلة تداول العملات الرقمية من الكويت، وهكذا نعرض لكم قائمة أفضل منصات تداول العملات الرقمية في الكويت وشرح مبسط عن كل منصة.

منصات تداول العملات الرقمية في الكويت

عند التحدث عن أفضل منصات تداول العملات الرقمية في الكويت يجب الانتباه أه هناك فرقاً كبيراً بين تداول العملات الرقمية وبين شراء العملات وتخزينها، ولكل استراتيجية من هذه الاستراتيجيات أهداف محددة، لذلك دعونا نعرض لكم أفضل المنصات ومن ثم الانتقال الى شرح استراتيجيات التداول المختلفة.

أفضل منصات تداول العملات الرقمية في الكويت لعام 2022

  1. منصة تداول عقود الفروقات Evest
  2. منصة التداول المرخصة في الإمارات AvaTrade
  3. منصة التداول العالمية XTB
  4. منصة التداول متعددة الأدوات eToro
  5. بورصة العملات الرقمية الأشهر Binance

والآن نتعمق أكثر في استراتيجيات التداول والاختلاف بينها، بين المستثمرين والمتداولين في الكويت ونعرض التالي.

استراتيجيات تداول العملات الرقمية حسب المستثمرين الكويتيين

بعد التحدث الى الكثير من المستثمرين في العملات الرقمية اما من خلال الواتس-اب أو من خلال الجروب الخاص بموقع الكريبتو العربي، تبين لنا أن المستثمرين يقوموا بالمضاربة والتداول من خلال استراتيجيات عديدة وأشهر هذه الاستراتيجيات هي الاستراتيجيات التالية.

الاستراتيجية الاولى: تداول العملات الرقمية بنظام عقود الفروقات

يعد نظام تداول عقود الفروقات من الأنظمة المنظمة والمرخص لها من قبل الهيئات المحلية لتنظيم السوق المالي في الكويت، وحتى هناك شركات عديدة في الكويت التي لديها تراخيص تداول في الأسهم والفوركس عن طريق عقود الفروقات ولكن عند الحديث عن العملات الرقمية، فهذه الشركات لا تعرض العملات الرقمية بعد ولهذا عرضنا لكم في الجدول التالي أفضل المنصات في الكويت لتداول عقود فروقات العملات الرقمية.

الاستراتيجية الثانية: تداول العملات الرقمية بنظام الشراء الفوري Spot Trading

نظام شراء وبيع العملات الرقمية الفوري Spot Trading واحد من أهم الطرق لمن يقوم بالتداول بشكل يومي، بمخاطرة منخفضة وذلك لأن نظام الشراء والبيع الفوري يكون بعدم تدخل الأدوات المالية التي يترتب عليها بعض المخاطرة مثل الرافعة المالية وغيرها.

ومن أشهر البورصات الرقمية التي توفر نظام تداول البيع والشراء الفوري، أكبر بورصة عملات رقمية في العالم منصة Binance.

هل تداول العملات الرقمية مرخص و قانوني في الكويت؟

لم تتخذ الكويت حتى اللحظة أي خطوات في تنظيم وترخيص تداول العملات الرقمية كما ذكرنا مسبقاً. والدول الخليجية الوحيدة التي أخذت هذه الخطوات حتى تاريخ نشر هذا المقال، هي البحرين والإمارات العربية المتحدة.

ولكن بنفس الوقت لا يوجد أي قانون يمنع أو يجرم التداول والتعامل في العملات الرقمية مما يجعل أي شيء مرتبط بتداول العملات الرقمية قانوني وشرعي ما لم يتم منعه من قبل الجهات المختصة.

ويمكن شراء العملات الرقمية المختلفة من بورصات العملات الرقمية الشهيرة التي عرضناها في موقعنا أو يمكن المضاربة اليومية على أسعار هذه العملات من خلال المنصات المخصصة لذلك.

أفضل بورصات العملات الرقمية في الكويت

تعد البورصات التالية، هي من أفضل البورصات في العملات الرقمية لعام 2022 حسب تقييم موقع الكريبتو العربي. وكل هذه البورصات تقوم بتقديم خدماتها للمواطنين والمقيمين في الكويت بدون أي مشاكل ويمكن فتح حساب استثماري مع هذه البورصات بشكل فوري من الجدول التالي.

في النهاية، يجب التنويه هنا أن التعامل في العملات الرقمية من الكويت هو أمر شائع لكن يحتاج الى الخبرة والمعرفة من ليس لديه الخبرة الكافية ويريد المساعدة في البدء في تداول العملات الرقمية من الكويت يمكن له التواصل مع فريق عمل موقعنا وسوف نقدم له كل الدعم والمواد التعليمية الكافية للبدء في هذه الرحلة.

اترك تعليقاً

لن يتم استخدام بريدك الإلكتروني لأغراض أخرى غير تنبيهك في حال تم الرد على تعليقك.

التعليقات