أفضل منصات تداول العملات الرقمية في البحرين

نعرض لكم قائمة أفضل منصات تداول العملات الرقمية في البحرين لعام 2022 مقدمة من فريق عمل موقع الكريبتو العربي.

بالرغم من أن البحرين والبنك المركزي البحريني يرخص تداول العملات الرقمية وهناك العديد من منصات تداول العملات الرقمية في البحرين مرخصة محلياً لكن يبقى العائق الكبير أمام هذه المنصات هو محدودية العملات الرقمية المعروضة عليها للعملاء والمستثمرين.

ولذلك، عند البحث عن أفضل منصات تداول العملات الرقمية في البحرين لربما تجد نفسك بحيرة كبيرة بين اختيار منصة تداول مرخصة محلية داخل البحرين أو منصة تداول مرخصة عالمياً خارج البحرين، وهنا يأتي دور فريق عمل موقع الكريبتو العربي للإجابة على تساؤلاتك.

يمكن لك التداول مع منصات تداول مرخصة عالمياً طالما أنها تحمل تراخيص قوية ورصينة حيث نعرض لكم بعض هذه المنصات في الجدول التالي.

والآن دعونا نعرض لكم أفضل المنصات لتداول العملات الرقمية في البحرين، المرخصة دولياً أو محلياً حداً سواء ويجب الانتباه هنا أن بعض هذه المنصات يعرض أدوات مالية مثل عقود الفروقات CFD للعملات الرقمية بهدف التداول والمضاربة اليومية.

أفضل منصات تداول العملات الرقمية في البحرين

باقي الشركات

والجدير بالذكر هنا أن البنك المركزي البحريني قام مؤخراً بتقديم تراخيص لتداول العملات الرقمية لعديد من المنصات مثل منصة Binance أكبر بورصة عملات رقمية في العالم، حيث حصلت الأخيرة على التراخيص اللازمة في البحرين بعد توجهها وفتح فرع لها في الإمارات العربية المتحدة مؤخراً.

هل عمل منصات تداول العملات الرقمية في البحرين قانوني ومرخص؟

تعد البحرين من الدول التي ترخص تداول العملات الرقمية وتعد مركزاً مهمة في الشرق الأوسط للشركات التي تبحث عن ترخيص عمل منصات تداول العملات الرقمية في البحرين.

وهناك العديد من المنصات المحلية مثل منصة Rain التي بدأت رحلة تداول العملات الرقمية من البحرين. ولكن يبقى التحدي في العمل على هذه المنصة مثلما ذكرنا مسبقاً محدودية العملات المعروضة عليها بسبب الترخيص البحريني الذي يسمح بعرض بعض العملات فقط وليس كل العملات.

ولذلك يفضل دوماً لمن يبحث عن بورصات لشراء العملات الرقمية من البحرين اختيار بورصات مرخصة وموثوقة بديلة مثل تلك المنصات التي سوف نذكرها لكم في الجدول التالي.

بورصات عملات رقمية مرخصة في البحرين

اذا كنت تبحث عن بورصات عملات رقمية لشراء العملة وتخزينها وأنت من البحرين، يمكن لك اختيار هذه البورصة من الجدول التالي الذي تم اعداده من قبل فريق عمل موقع الكريبتو العربي لعرض أفضل بورصات العملات الرقمية التي تعمل في البحرين.

كيف يمكن الاستثمار في العملات الرقمية في البحرين؟

يعد الاستثمار في العملات الرقمية من الاستثمارات القوية لمن يبحث عن تحقيق أرباح على المدى البعيد، أو القصير حداً سواء ولكن باختلاف استراتيجيات التداول والاستثمار.

ولذلك، ان كنت تريد الاستثمار في العملات الرقمية وأنت من البحرين يجب عليك أولاً اختيار واحدة من أفضل منصات تداول العملات الرقمية المذكورة في الصفحة قبل كل شيء ومن ثم فتح حساب تداول والبدء بالتخطيط للاستثمار.

ولمساعدتك بشكل مبدئي في مسألة التخطيط يجب عليك اختيار ما الذي تبحث عنه؟ هل تريد الاستثمار على المدى البعيد أم المضاربة اليومية والربح السريع؟ لذلك نعرض لكم الفرق بين هذه الاستراتيجيات.

الاستثمار في العملات الرقمية في البحرين على المدى البعيد

استراتيجية الاستثمار في العملات الرقمية على المدى البعيد هي استراتيجية يتبعها الكثير من المستثمرين بهدف تنمية رأس المال المستثمر، لكن على فترات تتراوح ما بين ٥ الى ١٠ سنوات وأكثر.

وهذه الاستراتيجية هي استراتيجية ذات مخاطر أقل من المضاربة اليومية والعائد على الاستثمار في هذه الاستراتيجية يحتاج لسنوات كثيرة لينعكس على المحفظة الاستثمارية الخاصة بالمستثمر بشكل عام.

الاستثمار في العملات الرقمية في البحرين على المدى القصير – المضاربة اليومية

استراتيجية المضاربة اليومية Day Trading هي واحدة من أكثر الاستراتيجيات تحقيقاً للأرباح في أسواق المال، ولكن بنفس الوقت هي واحدة من أخطر الاستراتيجيات حيث أن المخاطرة فيها عالية بسبب دخول أدوات مالية مثل الرافعة المالية في عملية التداول.

ومنصات التداول بشكل عام تعرض خيارات عديدة لمن يريد تداول عقود الفروقات بالرافعة المالية على العملات الرقمية وكلما كانت خبرة المستثمر أكبر كلما كان لديه القدرة على استخدام رافعات مالية بشكل أكبر.

والمنصات بشكل عام تعرض رافعة مالية محدودة على العملات الرقمية وتأتي على الشكل التالي.

  • 1:30 رافعة مالية للمبتدئين
  • 1:100 رافعة مالية لذوي الخبرة المتوسطة
  • 1:1000 رافعة مالية لذوي الخبرة العالية

ويجب الانتباه هنا أن الرافعة المالية أو ما يسمى تداول الهامش من أخطر أنواع التداول على الاطلاق، لكن بنفس الوقت، من أكثر الطرق سرعة في تحقيق الأرباح.

اترك تعليقاً

لن يتم استخدام بريدك الإلكتروني لأغراض أخرى غير تنبيهك في حال تم الرد على تعليقك.

التعليقات