هل يمكن تداول العملات الرقمية عن طريق دراية في السعودية؟

هل يمكن تداول العملات الرقمية عن طريق دراية في السعودية؟
  1. تداول العملات الرقمية عن طريق دراية في السعودية
  2. منصات تداول العملات الرقمية البديلة عن دراية المالية
  3. هل تريد المساعدة في البدء في تداول العملات الرقمية؟

مع ظهور العديد من منصات تداول العملات الرقمية في السعودية التي تدعم التداول من داخل المملكة، يبقى موضوع تداول العملات الرقمية عن طريق دراية في السعودية  أمر يواجه بعض الصعوبات حيث إنه غير متاح عن طريق دراية المالية وغيرها من الشركات المحلية في الوقت الحاضر، لكن هناك حلولاً أخرى بشكل مؤكد.

عند البحث عن تداول العملات الرقمية في السعودية عن طريق دراية المالية أو غيرها، سوف يصطدم المتداول بحقيقة عدم امتلاك هذه الشركات للأصول المشفرة مثل البيتكوين، الإيثيريوم وغيرها من العملات الرقمية المعروفة.

تداول العملات الرقمية من داخل المملكة فقط متاح حاليا من خلال المنصات والشركات التي لديها مقرات في دول أخرى وبنفس الوقت تقوم بتقديم خدماتها داخل المملكة، والآن سوف نشرح لكم كيف التداول معهم بصورة كاملة.

تداول العملات الرقمية عن طريق دراية في السعودية

اختصاراً للكلام حول العملات الرقمية و دراية المالية. لا يمكن الاستثمار في البيتكوين وغيرها من العملات عن طريق دراية حيث أن هذه الأدوات المالية غير متاحة حتى الآن هناك.

لتداول العملات الرقمية من داخل المملكة العربية السعودية، يجب اختيار شركة تداول بديلة عن دراية المالية من الشركات التي سوف نرشحها لكم في هذا المقال، لكن قبل ترشيح الشركات نريد أن نعرض لكم الفرق بين استثمار العملات الرقمية والمضاربة عليها.

استثمار العملات الرقمية – طويل الأجل

استثمار العملات الرقمية، بهدف الاستثمار طويل الأجل هو شراء العملة وتخزينها في بورصة عملات رقمية أو في محفظة باردة، أو ساخنة بهدف الاستثمار الطويل الذي يصل أحياناً إلى عشرات السنوات.

هذا النوع من الاستثمار، مشابه نوعاً ما لاستثمار المال في الأسهم، حيث تنطبق جميع القوانين التي تتحدث عن استثمار الأدوات المالية المختلفة لفترات طويلة بهدف تحقيق الأرباح.

يعتبر استثمار العملات الرقمية طويل الأجل أقل مخاطرة، من المضاربة اليومية على العملات الرقمية، في حال كان الاستثمار في مشاريع معروفة ورصينة.

المضاربة اليومية في العملات الرقمية – تداول يومي

المضاربة اليومية في العملات الرقمية، هي استراتيجية شراء وبيع العملات المختلفة خلال دقائق، ساعات، أيام قليلة فقط.

الهدف من المضاربة اليومية هو تحقيق أرباح سريعة من تحركات السوق المختلفة. حيث أن سوق العملات الرقمية والمشفرة متقلب جداً مما يخلق فرص استثمارية كبيرة لمن يجيد المضاربة بشكل يومي.

هناك العديد من منصات المضاربة اليومية التي تدعم التداول في السعودية، لكن دراية المالية ليست منهم بشكل مؤكد.

الدخول إلى المضاربة اليومية يحتاج خبرة كافية لتجنب المخاطر والتقلبات التي تحدث في الأسواق ومن أجل ذلك، ننصح دوماً اختيار شركة تداول مرخصة وفهم آلية عمل المضاربة والرافعة المالية في العملات الرقمية قبل خوض التجربة.

أو يمكن فتح حساب تداول تجريبي مع إحدى المنصات المخصصة لتقديم حساب تداول عملات رقمية تجريبي وبذلك تتجنب المخاطرة في الأموال الحقيقية.

منصات تداول العملات الرقمية البديلة عن دراية المالية

بما أنه كما ذكرنا، تداول العملات الرقمية عن طريق دراية المالية غير متاح سوف نعرض لكم أفضل شركات تداول العملات الرقمية في السعودية من خلال الجدول التالي.

هذه الشركات عبارة عن منصات مضاربة في العملات الرقمية وبعضها يقدم خدمة الشراء بهدف الاستثمار طويل الأجل، مثل منصة Binance التي تعتبر أكبر بورصة عملات رقمية في العالم.

توصيات تداول العملات الرقمية

يمكن الحصول على توصيات تداول عملات رقمية من خلال قروب التوصيات المقدم من قبل فريق الكريبتو العربي حيث نخصص قسم خاص لهذا من خلال اتباع الرابط التالي: توصيات تداول العملات الرقمية.

هذه التوصيات يمكن تطبيقها على بورصات مختلفة، لكن بشكل أساسي نعتمد على التداول من خلال بينانس ويمكن الاستفادة من التوصيات المجانية التي يتم نشرها بين الحين والآخر.

هل تريد المساعدة في البدء في تداول العملات الرقمية؟

يمكن لفريق الكريبتو العربي من تقديم استشارات ومساعدة مجانية من خلال التواصل معنا عبر التيليجرام. سوف يكون هناك مختص في تداول العملات الرقمية في انتظاركم للإجابة على جميع الاستفسارات المتعلقة في تداول العملات الرقمية بشكل كامل.

أسئلة شائعة

هل تدعم دراية المالية تداول العملات الرقمية؟

لا تدعم دراية المالية العملات الرقمية في الوقت الحالي. لكن يمكن التداول مع شركات بديلة من قائمة أفضل شركات تداول العملات الرقمية في السعودية المخصصة لذلك التي يتم ترتيبها في موقع الكريبتو العربي المختص في تقييم شركات تداول العملات الرقمية، مع العلم أن التداول حتى الآن غير متاح مع شركات محلية ولذلك يجب اختيار وسيط مرخص من الوسطاء المرخصين لدينا فقط.

هل تداول العملات الرقمية مرخص وقانوني في المملكة العربية السعودية؟

تداول العملات الرقمية غير منظم أو مرخص داخل المملكة حتى اللحظة. لكن بنفس الوقت لا يوجد قانون يمنع تداول العملات الرقمية في السعودية وتعتبر السعودية ثاني أكبر دولة عربية من حيث عدد المستثمرين في العملات الرقمية ولذلك، لا يوجد هناك أي خوف من دخول هذا العالم المشوق من خلال الشركات المرخصة والموثوقة المدرجة على موقع الكريبتو العربي.

كاتب المقال

ابراهيم

ابراهيم

الرئيس التنفيذي وشريك مؤسس لموقع الكريبتو العربي

اترك تعليقاً

لن يتم استخدام بريدك الإلكتروني لأغراض أخرى غير تنبيهك في حال تم الرد على تعليقك.

التعليقات