جنون الNFT: بيع CryptoPunk الأعلى تكلفة مقابل 23.7 مليون دولار

جنون الNFT: بيع CryptoPunk الأعلى تكلفة مقابل 23.7 مليون دولار

بيع الرمز الرقمي #5822 CryptoPunk الغير قابل للاستبدال بما يقرب من 24 مليون دولار في الايثريوم.

حطمت الرموز الغير قابلة للاستبدال NFT سجلها السابق في المعاملات الرقمية من حيث قيمة الايثيريوم والدولار الأميركي ،
حيث قام “ديباك ثابليال” الرئيس التنفيذي لشركة “Chain” بشراء الرمز الغير قابل للاستبدال من مجموعة CryptoPunk رقم #5822 بما يقرب من 24 مليون دولار أمريكي.

ونشر “ثابليال ” عبر حسابه على تويتر أنه حصل على CryptoPunk مقابل 8000 ايثريوم (بقيمة 32.7 مليون دولار أمريكي).

وتعتبر CryptoPunk واحدة من أشهر الرموز الغير قابلة للاستبدال والتي تم تطويرها في عام 2017 ، وهي مجموعة من 10,000 صورة فنية منقوشة تم انشائها خوارزميًا بنمط 24*24 ,8 بايت .

وقد أدى انفجار صناعة NFT في العام الماضي إلى العديد من صفقات CryptoPunk التي بلغت قيمتها ملايين الدولارات ،حيث تتكون من تصاميم مختلفة من صور لبشر، وقردة ، وكائنات فضائية ، وزومبي وغيرها .

وجدير بالذكر أن شركة “ثابيال” اشترت الأفاتار – كائن فضائي- الأندر من نوع CryptoPunk حيث يود منه 9 فقط من أصل 10,000 من الرموز الغير قابلة للاستبدال NFT .

وبعد ان سجل رسميًا الرقم القياسي لاعلى مبلغ مدفوع مقابل CryptoPunk ، أوضح الرئيس التنفيذي لشركة “Chain” للبلوكتشين انه قادراً على استخدام النفوذ من خلال CompoundFinance لشراء هذا الفن الرقمي .

و اجتذبت CryptoPunk أسماء بارزة خارج الصناعة ، حيث تمكنت شركة ” فيزا ” المتعددة الجنسيات في العام الماضي شراء رمز من CryptoPunk مقابل 160 ألف دولار .

كاتب المقال

ابراهيم

ابراهيم

الرئيس التنفيذي وشريك مؤسس لموقع الكريبتو العربي

اترك تعليقاً

لن يتم استخدام بريدك الإلكتروني لأغراض أخرى غير تنبيهك في حال تم الرد على تعليقك.

التعليقات