أفضل قنوات توصيات العملات الرقمية لعام 2022

أفضل قنوات توصيات العملات الرقمية لعام 2022
  1. ما هي قنوات توصيات العملات الرقمية؟
  2. قناة Crypto Signals
  3. قناة Learn2Trade
  4. قناة Unfolded
  5. قناة Fat Pig Signals
  6. قناة Lucky Block
  7. قناة Arabicrypto الكريبتو العربي

يعتبر مجال التداول في العملات الرقمية من أوسع المجالات التي شهدت نجاحا كبيرا على مدار السنوات العشر الأخيرة مما شهد ظهور العديد من أفضل قنوات توصيات العملات الرقمية وهذا راجع إلى الطفرة النوعية التي شهدتها التكنولوجيا في تداول العملات الرقمية من خلال أفضل منصات تداول العملات الرقمية المختلفة.

لكن الاستثمار في هذا المجال ليس بالأمر السهل، فلا بد من قراءة السوق وتحليله بصورة دقيقة حتى يتسنى لك الربح من هذه المجال وخفض نسبة الخسارة فيه، وهناك العديد من المجتمعات التي تساعد المستثمرين في هذا المجال، وهذه المجتمعات يمكن إدراجها تحت مسمى قنوات توصيات العملات الرقمية.

لهذا سنتحدث بإذن الله في هذا المقال عن أفضل منصات قنوات توصيات العملات الرقمية على التيليغرام وغيرها من قنوات التواصل، بجانب شرح بسيط عن قنوات التوصيات، والآن نبدأ.

ما هي قنوات توصيات العملات الرقمية؟

قنوات توصيات العملات الرقمية هي منصات اجتماعية يتم إدارتها من قبل مختصي تداول واستثمار في العملات الرقمية لتقديم خدمة التوصيات سواءً كانت مدفوعة أو مجانية.

تعد خدمات التوصيات من أهم الخدمات التي يتم توفيرها عبر طرف ثالث خارج منصات التداول حيث أن القوانين المسنة من قبل هيئات تنظيم أسواق المال تمنع منصات وشركات التداول من تقديم خدمة التوصيات.

ساعد تطبيق التيليجرام وتطبيقات أخرى من خلق مجتمعات تقوم بمشاركة هذه التوصيات بيسر وسرعة تامة، فمثلاً قناة الكريبتو العربي هي قناة توصيات مبنية بالكامل على تطبيق التيليجرام ويتم مشاركة توصيات مدفوعة ومجانية من خلالها.

قناة Crypto Signals

قناة CryptoSignals هي إحدى أفضل قنوات توصيات العملات الرقمية، يتم إدارة القناة من المملكة المتحدة (UK)، كما اكتسبت متابعة قوية نظرًا لقدرة النظام الأساسي للقناة على إنشاء توقعات مربحة لمشتركيها.

يرسل فريق CryptoSignal العديد من تفاصيل تداول العملات الرقمية في الوقت الفعلي إلى المشتركين في القناة. كما يأخذون نسبة المخاطر في الاستثمار على محمل الجد.

توفر قناة CryptoSignals إشارات تداول العملات المشفرة لثلاث منصات تداول عبر الشبكة فقط وهي eToro و AvaTrade و Capital وتحتوي كل إشارة على التفاصيل الأساسية اللازمة للاستثمار في العملات المشفرة.

تتميز CryptoSignals بإصدارين واحد مجاني وآخر مدفوع. يطلق على الإصدار المدفوع أيضًا اسم VIP Telegram الذي يأتي مع العديد من المميزات مثل عدد لا محدود من الإشارات. وفي المقابل يحصل المستخدمون في الإصدار المجاني على عدد محدود من الإشارات للتداول أسبوعيًا.

أفضل بديل عن CryptoSignals باللغة العربية: توصيات الكريبتو العربي.

قناة Learn2Trade

Learn2Trade هي قناة ممتازة أخرى نقوم ببث إشارات العملات الرقمية للمستثمرين. تتألف القناة من فريق من المتداولين الخبراء الذين لديهم أكثر من 15 عامًا من الخبرة في التداول. كما أنها تضم أكثر من 19000 مشترك يستخدمون الخدمة بنشاط لتداول العملات المشفرة.

على غرار CryptoSignals، تقدم Learn2Trade كلاً من الإصدار المجاني وآخر مدفوع. تأتي خدمة Learn2Trade المجانبة بثلاث إشارات أسبوعيًا ومعدل نجاح يبلغ 76٪. وفي المقابل، يحظى مستخدمو الإصدار المدفوع 10 إشارات مربحة يوميًا لتداول العملات المشفرة الشائعة مثل Bitcoin و Ethereum.

للانخراط في الباقات الخاصة بالقناة، يمكن للمستثمرين الاشتراك في خطة شهرية بقيمة 47 دولارا. تقدم Learn2Trade أيضًا باقات أخرى مثل باقة “العضوية مدى الحياة” التي تبلغ تكلفتها 330 دولارا.

تأتي كل باقة مع 3 إلى 5 إشارات تداول يوميًا تحتوي على مستويات الدخول ووقف الخسارة وجني الأرباح ونسبة المخاطرة والمكافأة والتفاصيل الرئيسية الأخرى.

أفضل بديل لقناة Learn2Trade: توصيات الكريبتو العربي.

قناة Unfolded

وننتقل إلى قناة أخرى وهي قناة Unfolded وأيضاً هي ضمن أفضل قنوات توصيات العملات الرقمية فبدلاً من أن تكون القناة متخصصة في مناقشة العملات المشفرة أو حركات الأسعار، فإن Unfolded هي عبارة عن موجز لأخبار العملات الرقمية.

تقوم هذه القناة بتغطية آخر تحديثات أخبار العملات المشفرة التي قد تؤثر على السوق، وهي تشمل جميع العملات الرقمية عبر الإنترنت. لذلك قمنا بتقييمها من بين أفضل منصات قنوات توصيات العملات الرقمية.

هناك العديد من قنوات توصيات العملات الرقمية على Telegram ولكن إذا أردت تغطية يومية ودقيقة عن آخر أخبار العملات الرقمية فإن Unfolded هي خيارك المناسب. فهي تنشر يوميًا ولا تفوت أي شيء في العناوين الرئيسية لأخبار العملات المشفرة.

أفضل بديل لقناة Unfolded: توصيات الكريبتو العربي.

قناة Fat Pig Signals

تعتبر قناة FatPigSignals أحد أفضل منصات توصيات العملات الرقمية في المملكة المتحدة، بحيث توفر إشارات تداول تشفير آمنة. ويتم توفيرها من طرف فريق ذو خبرة وتجربة كبيرة في مجال العملات الرقمية. كما أن هذه الإشارات تشمل 3 منصات تداول وهي Binance و ByBit و Bitmex.

تعتمد إشارات هذه القناة على التحليل الفني للعملات الرقمية. ويهدف الفريق من وراء ذلك إلى تحقيق نسبة دقة إشارة في تصل إلى أكثر من 80%. وتشمل تفاصيل هذه الإشارات دراسة الأسعار وتطوراتها وتحقيق مستويات جيدة.

أفضل بديل لقناة FatPigSignals: توصيات الكريبتو العربي.

قناة Lucky Block

تعد Lucky Block من قنوات العملات الرقمية على التيليغرام وهي أيضاً تعتبر من أفضل قنوات توصيات العملات الرقمية. ويأتي هذا بسبب توسع هذه القناة ومدى دقة إشارات العملات الرقمية الخاصة بها.

لم تكتف هذه القناة بهذا فقط، وإنما تجاوزت ذلك إلى إنشاء عملتها الخاصة وطرحها في أسواق العملات الرقمية وهي عملة LBLOCK. ومثلها مثل جميع العملات المشفرة فقد شهد سعرها العديد من التقلبات آخرها في الربع الثاني من عام 2022.

تحتوي هذه القناة على جميع العملات الرقمية المتعارف عليها، حيث يمكن للمستثمرين طرح الأسئلة على الفريق والمطورين. بحيث يمكن للمستثمرين السؤال عن أي تفاصيل متعلقة بالإشارات والتداول وغيرها.

أفضل بديل لقناة FatPigSignals: توصيات الكريبتو العربي.

قناة Arabicrypto الكريبتو العربي

أفضل قناة من بين كل هذه القنوات التي تم ذكرها، هي قناة الكريبتو العربي التي يتم إدارتها بصورة مباشرة من قبل موقعنا وتحتوي هذه القناة على نسخة مدفوعة تنافس الأسعار التي تم ذكرها جميعاً، بجانب النسخة المجانية التي تنشر التوصيات بشكل مجاني للعملاء.

ما يميز قناة الكريبتو العربي أنها تعمل بنظام تداول آلي يقوم بتوفير التوصيات على مدار 24 ساعة ويقوم فريق التحليل بإعادة دراسة التوصيات قبل إرسالها للعملاء مما يضمن نسب نجاح عالية.

بجانب ذلك هناك صفحة مخصصة لعرض نتائج توصيات القناة على الموقع يمكن زيارتها من خلال القائمة المدرجة في رأس الصفحة في الموقع، أو يمكن الاشتراك في القناة بصورة مباشرة من خلال النموذج التالي.

كانت هذه أهم القنوات على Telegram والتي تعد أفضل قنوات توصيات العملات الرقمية التي تبث إشارات تداول للعملات الرقمية للمستثمرين في سبيل وضعهم على الطريق الصحيح للإستثمار. وعلى الرغم من ذلك، لا بد من تنويع الطرق والوسائل لأجل تحليل أفضل للسوق.

أسئلة شائعة

ما هي أفضل قناة توصيات عملات رقمية؟

تعد قناة الكريبتو العربي من أفضل قنوات توصيات العملات الرقمية حسب تقييم موقع الكريبتو العربي. ويمكن من خلال هذا المقال المشوق استعراض أفضل قنوات توصيات العملات الرقمية والفرق بين هذه القنوات بجانب عرض مزايا قناة الكريبتو العربي بشكل شفاف.

هل هناك قنوات توصيات عملات رقمية مجانية؟

نعم يوجد العديد من قنوات العملات الرقمية التي تقدم نسخة مجانية من توصياتها ويمكن الاشتراك في هذه القنوات وتجربة التوصيات المجانية قبل دفع أي مبلغ مالي مقابل الانضمام الى النسخه المدفوعة، وتعد قناة الكريبتو العربي من أحد هذه القنوات حيث نوفر نسخة مجانية بشكل كامل ويمكن الوصول لها عبر تطبيق التيليجرام.

كاتب المقال

ابراهيم

ابراهيم

الرئيس التنفيذي وشريك مؤسس لموقع الكريبتو العربي

اترك تعليقاً

لن يتم استخدام بريدك الإلكتروني لأغراض أخرى غير تنبيهك في حال تم الرد على تعليقك.

التعليقات