ما هي أفضل عملات الميتافيرس للاستثمار؟

ما هي أفضل عملات الميتافيرس للاستثمار؟
  1. أفضل عملات الميتافيرس على بينانس
  2. كيف يمكن شراء عملات المتافيرس؟
  3. هل عملات الميتافيرس استثمار جيد؟

الميتافيرس هو اختراع رقمي جديد يعمل كحلقة وصل بين العالم الحقيقي الواقعي والعالم الافتراضي، فقد أحدث ضجة كبيرة منذ اختراعه حيث قامت العديد من الشركات الكبري بالاستثمار في الميتافيرس ويعتبر Facebook أبرز هذه الشركات، لذلك سوف نستعرض معكم في هذا المقال أفضل عملات الميتافيرس للاستثمار على بينانس، وبورصات العملات الرقمية الاخرى.

صناعة تقنية الميتافيرس هي مستقبل الاتصالات والمعاملات، فبينما تزال الميتافيرس في مرحلة التطوير بدأت بعض الشركات بالفعل في الاستثمار من خلال الميتافيرس، فقد ساعد على فتح أسواق جديدة ومبتكرة في عالم العملات الرقمية.

يوجد العديد من العملات التي تدعم تقنيات الميتافيرس متاحة للتداول على Binance ولكن ليس كل العملات تستحق المخاطرة والاستثمار بها ولذا سوف يقوم موقع كريبتو العربي بتوضيح وإدراج أفضل عملات الميتافيرس الموجودة على منصة بينانس المناسبة للاستثمار بها.

أفضل عملات الميتافيرس على بينانس

من خلال الاستثمار في عملات الميتافيرس الموجودة على بينانس سيصبح لديك فرصة جيدة للدخول في سوق مبتكر للعملات الرقمية، حيث ستتمكن من شراء عملات متنوعة من عملات للميتافيرس بسعر مناسب، فهي تعتبر من أفضل طرق الاستثمار في العملات الرقمية.

توجد العديد من عملات الميتافيرس المتنوعة التي تتراوح أسعارها بين عالية ومتوسطة ومنخفضة، في السطور التالية سنتعرف على مجموعة من أفضل عملات الميتافيرس على بينانس:

عملة تامادوج Tamadoge

عملة تامادوج هي أحدث العملات المتطورة في النظام البيئي لعملات الدوج كوين التي توفر الدخول إلى عالم التامافيرس، فالتامافيرس هو عالم داخل الميتافيرس يمكن للمستثمرين شراء وتربية الحيوانات الأليفة الافتراضية من خلاله.

فالمستخدمون إذا أرادوا شراء حيوانات أليفة وملحقات أو طعام لهم فسوف يقومون باستخدام عملات Tamadoge الخاصة بهم.

تعتبر عملة تامادوج من العملات الانكماشية مما يعني أن الكمية المعروضة من هذه العملة سوف تقل بعد مرور بعض الوقت وبالتالي سوف تزداد قيمتها، أي أنها استثمار جيد على المدي البعيد.

عملة باتل إنفينيتي Battle Infinity

عملة باتل إنفنيتي هي احدي العملات التي تم إدراجها على منصة بينانس، وتعد من أفضل عملات الميتافيرس ومشاريع التشفير للتداول والاستثمار بها، تجمع عملة باتل إنفنيتي بين P2E مع Metaverse في نظام بيئي واحد وتقوم على NFT المدعومة بعملة IBAT.

تعمل عملة Battle Infinity على دمج الألعاب التي تتم من خلالها مع العالم الافتراضي وتسمى “Battle Arena”، يُمكِن هذا المستخدمون من التفاعل مع الآخرين بالإضافة إلى إمكانية شراء قطعة من الأرض في العالم الافتراضي وتحقيق مكاسب منها عن طريق تفعيل الإعلانات.

تم إصدارعملة باتل إنفينتي على سلسلة البلوكتشين مما يعني أنها من العملات اللامركزية، يتم تنفيذ جميع العملات عن طريق عقود ذكية تعمل على تقليل الأخطاء وتضمن إتمام المعاملات بشكل سليم.

عملة (Enjin Coin (ENJ

تأسست عملة Enjin في عام 2017 وتسمح للمستخدمين بحفظ وتخزين أدوات الألعاب الرقمية بطريقة آمنة، وتعد واحدة من العملات الرقمية التي تنمو بشكل سريع في NFTs، وهدفها أن تعمل على ربط عملتها المحلية Enj داخل المنصة ب NFTs مما يعمل على زيادة قيمتها السوقية.

تلقت عملة Enjin اهتمامًا كبيرًا منذ بداية نشأتها، فقد أعلنت في الفترة الأخيرة عن صندوق Efinity Metaverse بقيمة 100 مليون دولار والذي يعمل على تطوير النظام البيئي.

عملة إيثيريوم Ethereum

توجد عملات الميتافيرس الأعلى تصنيفًا على سلسلة البلوك تشين إيثيريوم Ethereum، ويرجع ذلك إلى أن سلسلة البلوك تشين جزء رئيسي من عالم تكنولوجيا الميتافيرس التي تهدف إلى جعل العملات الرقمية تعمل بشكل آمن ولا مركزية.

تعد عملة الإيثيريوم إحدى أفضل عملات الميتافيرس التي يمكن الاستثمار بها على بينانس وذلك بسبب توقع الخبراء بأن لها مستقبلاً واعداً.

عملة Sandbox

عملة Sandbox هو عالم ألعاب افتراضي مستخدم في Metaverse موجه للمستخدمين الذين يرغبون بشراء وبيع العملات الرقمية في العالم الافتراضي، تعتبر من أهم العملات الرقمية في الميتافيرس في عام 2022.

يمكنك من خلال Sandbox شراء قطعة أرض افتراضية وتحويلها إلى نقود عن طريق بيعها في السوق المفتوحة، كما أنها تتيح للمستخدمين صناعة وإنشاء الألعاب بكل سهولة وعلى ذلك يمكنك بيع هذه الألعاب والربح من خلالها.

عملة سوشي سواب SUSHI

تعد عملة SushiSwap من أشهر العملات الموجودة على الميتافيرس ويرمز إليها ب SUSHI وتعمل على الإيثيريوم، تسمح للمستخدمين ببيع وشراء العملات الرقمية بدون الحاجة إلى أي وسيط، وقد تجاوزت قيمتها 500 مليون دولار حتي بداية عام 2022.

تهدف Sushiswap إلى التنوع في سوق العملات الرقمية وهي بورصات لا مركزية تستخدم العقود الذكية لإنشاء أنواع من العملات المزدوجة.

كيف يمكن شراء عملات المتافيرس؟

أفضل طريقة لشراء عملات الميتافيرس من خلال فتح حساب تداول عملات رقمية مع إحدى البورصات والشركات المرخص لها لتقديم هذه الخدمات، هناك بعض الشركات التي توفر العملات للمضاربة بنظام عقود الفروقات وبعض المنصات – البورصات الرقمية – تتيح الاستثمار طويل الأجل، نعرض لكم في الجدول التالي أفضل هذه الشركات ومزاياها.

هل عملات الميتافيرس استثمار جيد؟

يعد الاستثمار في عملات الميتافيرس الموجودة على بينانس أو على منصات تداول العملات الرقمية المختلفة استثمارًا جيدًا إلا أنه يجب على المستثمر الانتباه من بعض الأمور قبل المخاطرة بأي أموال ومن أهمها ما يلي:

العقارات الافتراضية

أنشأت بعض منصات الميتافيرس مثل Sandbox نظامًا جديدًا يسمح للمستثمرين بشراء قطعة أرض افتراضية وبناء بعض العقارات عليها وبيعها لاحقًا، حيث تراوحت قيمة مبيعات العقارات في عام 2021 فقط بملايين الدولارات.

باختصار، يوجد طريقتان للربح من عملات الميتافيرس وهما:

  • شراء العملات الرقمية الأصلية وبدء التداول فيها وتحقيق الربح من خلالها.
  • شراء الأراضي الافتراضية وبناء العقارات عليها ثم بيعها بعد ذلك في السوق المفتوح مع تحقيق مكاسب عالية.

عملات الميتافيرس في متناول الجميع

الهدف الأساسي من وجود عالم الميتافيرس هو إمكانية وصول الجميع إلى العالم الافتراضي أجمع، فيمكن لأي شخص حضور عرض مسرحي في أي دولة في العالم بدون مغادرة المنزل، وهذا يعني أن الطلب سيزداد على كافة المجالات المتعلقة بالميتافيرس مثل العملات الرقمية الموجودة على الميتافيرس.

مع تطور التكنولوجيا الحديث ظهور مصطلح الميتافيرس وانتشاره إلى حد بعيد، فقد بدأ الكثير من المستثمرين بالاهتمام بالعملات الرقمية الموجودة على الميتافيرس فهي تعد الاختيار الأفضل للاستثمار حاليا، فهو يوفر فرصة استثمارية جيدة للمستثمرين والتي يمكنهم تحقيق نسب أرباح عالية من خلالها.

أسئلة شائعة

هل يمكن الاستثمار في الميتافيرس بدون بينانس؟

نعم يمكن الاستثمار في المتافيرس بدون الحاجة لحساب تداول في بورصة بينانس حيث يوجد العديد من بورصات العملات الرقمية المختلفة التي توفر هذه العملات. من خلال مراجعة صفحات موقع الكريبتو العربي خاصة صفحات تقييم منصات تداول العملات الرقمية يمكن التعرف على هذه البورصات وبدء تداول العملات الرقمية المختلفة من خلالها.

كيف يمكن البدء في المتافيرس؟

يجب مراجعة المقالات التعليمية حول الميتافيرس بشكل كامل قبل خوض هذه التجربة. تختلف تجربة الميتافيرس عن التجارب الموجودة حالياً خاصة في الاتصال والتواصل لذلك ينصح فريق عمل موقع الكريبتو العربي قراءة جميع المواد التعليمية عن هذا العالم الجديد وفهم طبيعة عمله وكيف يمكن دخوله قبل الدخول بشكل مباشر له، توفر اكاديمية تداول الكريبتو على موقعنا بعض المواضيع الشيقه عن هذا العالم.

كاتب المقال

ابراهيم

ابراهيم

الرئيس التنفيذي وشريك مؤسس لموقع الكريبتو العربي

اترك تعليقاً

لن يتم استخدام بريدك الإلكتروني لأغراض أخرى غير تنبيهك في حال تم الرد على تعليقك.

التعليقات